الإثنين – 18 يوليو 2022
شبكة المهرة الاخبارية
أطلقت قوات دفاع شبوة اليوم الاثنين، بقيادة العقيد وجدي باعوم، حملة أمنية لمنع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة عتق.
جاءت الحملة بتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض بن الوزير وبتنسيق مع إدارة امن المحافظة .
مايو 2, 2026
مارس 10, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق